بالصور... صينيان يقيمان حفل زواجهما في القطب الجنوبي!


بعد أن قاما الصينيان تشانغ شينيو وليانغ هونغ من مدينة بكين بالإحتفال في خطوبتهما في القطب الشمالي، سافرا حول العالم ليصلا إلى القطب الجنوبي من اجل أن يحتفلا بزفاف أحلامهما.

وبعد أن ضرب زلزلال مقاطعة سيشوان عام 2008، شعر تشانغ وليانغ بأن الحياة قد تنتهي في أية لحظة، ليتوفى والد تشانع بعدها بفترة قصيرة.

وقال تشانغ: ساعدتني ليانغ بتخطي أصعب الظروف في حياتي، ووعدتها بأنني سأهديها شيئاً مميزاً، فطلبت الزواج منها في القطب الشمالي وأننا سنحتفل بزواجنا في القطب الجنوبي".

واضطر الثنائي أن يستخدما قارب ومهارات خاصة تمكنهما من متابعة رحلتهما الصعبة، فأمضيا الأعوام بتوفير المال والتجهيز لرحلتهما حول العالم".

وقاما عام 2012 باستقلال القطار إلى القطب الشمالي حيث طلب تشانغ الزواج من ليانغ في جو تصل درجة الحرارة فيه إلى 72 تحت الصفر، وقاما بعدها بشراء قارب بالمال الذي وفراه.

وبدأ العروسان رحلتهما على القارب برفقة أصدقائهما الأربعة في يوليو 2013، وطلبا حجز كنيسة للزواج في لاس فيغاس في أمريكا في 15 أكتوبرـ إلا أن وصولهما إلى وجهتهما (القطب الجنوبي) تطلب أشهر.

ووصل تشانغ وليانغ إلى القطب الجنوبي في 20 فبراير، بعد 231 يوماً زارا خلالها 30 مدينة في 24 دولة.

وعلى الرغم من برودة الطقس في القطب الجنوبي إلى أن ليانغ ارتدت فستان زفاف، فرفضت أن يكون حفل الزفاف ناقصاً، بعد رحلتهما التي قطعا  فيها ما يقارب 35 ألف كيلومتر تعرضا خلالها للكثير من الأمراض والمصاعب.

وتزوج تشانغ وليانغ وأخيرا في القطب الجنوبي بعد مرور 30 عاماً على تعارفهما، لينشر تشانغ قصة رحلته مع عروسه على الإنترنت وأرسلها إلى قادة بعض الدول.

هذا, ومن جانب اخر, فقد تلقى الزوجان مئات الآلاف من رسائل التهنئة من جميع أنحاء العالم، ومن بينها رسائل لزعماء ألمانيا وبولندا والسويد وغانا.


شاهد الصور ..














المصدر/ ثبت
ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق